Featured Video

الأربعاء، 13 أبريل 2011

كيف تحافظي علي مستحضرات تجميلك

كيف تحافظي علي مستحضرات تجميلك
فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------







للحصول على النتائج المرجوة من مستحضرات التجميل ، لا بد أن تعرفي كيفية الاهتمام بها والعناية بالبشرة .
تنصح شركات التجميل العالمية بالاحتفاظ بمستحضرات التجميل المختلفة في مكان بارد تقل حرارته عن 25 درجة مئوية، خصوصاً أن ارتفاع درجة الحرارة تؤثر في التركيب الكيماوي للمستحضرات، وتؤدي إلى تفاعلات غير مرغوبة تسبب حساسية وتهيجاً في البشرة.
وتؤدي درجات الحرارة المرتفعة إلى نمو أنواع من البكتيريا والفطريات على سطح المستحضرات وتكاثرها، ما يؤدي إلى إصابة البشرة بالتقيح وظهور البثور والحبوب وأحياناً الحساسية الشديدة، وأدوات التجميل كافة عرضة للتلف والتلوث، فالحرارة والهواء يؤديان إلى فسادها أيضاً، في ما يلي إرشادات تساعدك في الحفاظ عليها:
غطي المستحضرات بإحكام لمنع تسرب الهواء والغبار إلى داخلها، واحفظيها في درجة حرارة معتدلة.
ابتعدي عن أسلوب المشاركة في استخدام المستحضرات وتحاشي تجربة النماذج المعروضة في المحلات لا سيما الكريمات، من الممكن أن تسبب الحساسية للبشرة.
استبدلي الفرشاة مرة كل ستة أشهر واحترسي من فرشاة الماسكارا لأنها تلتقط الجراثيم بسرعة، لا سيما إذا كنت تستعملينها منذ فترة طويلة.
تأكدي من كيفية استعمال الكريمات ، لأنها أكثر عرضة للتلوث من تلك التي توضع في الأنابيب ، تدوم المستحضرات المركبة أساساً من البودرة فترة أطول.
بودرة الوجه: من المستحسن حفظها في مكان بعيد عن الرطوبة، ويمكن أن يدوم استخدامها أربع سنوات من دون أن تسبب أي خطر على الجلد.
البلاشر: يدوم فترة طويلة حتى لو بدت غير قابلة للانزلاق بسهولة على الوجه، وفي حال سببت أي حساسية أو احمرار يعود ذلك إلى الفرش المستعملة، أما بالنسبة إلى المستحضرات التي انتهت مدة صلاحيتها فتفقد لونها ورائحتها الأصلية وتتقشر وتقسو، لا سيما الكريمات، ومن الممكن أن تسبب بحساسية للبشرة

---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More