Featured Video

الأحد، 10 أبريل 2011

خطوات الابداع في المطبخ

خطوات الابداع في المطبخ

فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------
يمكننا أن نبدع في تصميم ديكورات المطبخ من خلال لمسات بسيطة وسهلة، فبها تتحول ديكورات المطبخ من مجرد ديكورات بسيطة إلى ديكورات جذابة وأنيقة.

وهذه مجموعة من الأفكار المقترحة لإضفاء لمسات من الإبداع على ديكورات المطبخ، لتبدو ديكورات المطبخ تحفة فنية:
ألوان المطبخ: لكي نبدع في ديكورات المطبخ ينصح باختيار ألوان عصرية مبتكرة وجديدة، مع الحرص بأن تتناغم ألوان ديكورات وأثاثات المطبخ مع ألوان دهان الحوائط ليبدو المطبخ بشكل جمالي جذاب.
خطوات الابداع المطبخ
وحدات التخزين: من المهم أن يتم التخلص من الضيق في مساحة المطبخ ومشاكل التخزين التي تقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحدات تخزينية خشبية في الأعلى والأسفل، ولكن ينبغي عدم الإكثار منها حتى لا يبدو المطبخ مكتظاً.
خطوات الابداع المطبخ
ستائر المطبخ: لاستكمال عناصر الإبداع في ديكورات المطبخ يفضل استعمال ستائر متناسقة في ألوانها وأشكالها مع بقية ديكورات المطبخ، فالستائر الملونة تضفي حيوية على ديكورات المطبخ وهى تتطاير على نافذة المطبخ.
خطوات الابداع المطبخ
سجاد المطبخ: يفضل اختيار سجاد من خامات وألوان بسيطة تتناسب مع ألوان دهانات حوائط المطبخ؛ ليظهر المظهر الخارجي للمطبخ بشكل جذاب.
خطوات الابداع المطبخ
ويجب مراعاة أنه في حالة إذا ما تم وضع سجادة أسفل طاولة المطبخ أن تكون كبيرة بالحجم الكافي للتأكد من استيعابها للكراسي ومقاعد الطاولة في حالة سحبها عند الاستخدام.
النباتات والزهور: يمكن تزيين المطبخ بالنباتات والزهور من خلال تعليقها على نافذة المطبخ، ويمكن تعليق زهور المطبخ بأي زاوية مكشوفة داخل المطبخ؛ من أجل تنقية الهواء داخل المطبخ وترطيب هواء المطبخ.
خطوات الابداع المطبخ

---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More