Featured Video

الأربعاء، 13 أبريل 2011

لشفاه بـ اللون الأحمر هناك خطوات يجب أتباعها

لشفاه بـ اللون الأحمر  هناك خطوات يجب أتباعها
فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------


قواعد استخدام احمر الشفاه

تعرفى على قواعد استخدام أحمر الشفاه على طريقة الخبراء للحصول على طلة أنيقة تتناسب مع طلات الموسم. اتبعى الخطوات التالية والأساسية التى يعتمدها خبير التجميل العالمى دانييل ساندلر Daniel Sandler لتجميل الشفاه باللون الأحمر الرائج.

يقول دانييل أن لأحمر الشفاه الأحمر اللون قواعد لابد من اعتمادها للحصول على طلة أنيقة وجميلة، أهمها:

1 أن يكون ماكياج العيون محايدا تماما، مع القليل من الظلال القاعدية على الجفنين والماسكرا السوداء من دون خطوط الآيلاينر الثخينة والظلال الدخانية حول العينين.

2 كما يجب تأمين تغطية جيدة للبشرة غير مبالغ فيها، تعتمد على البرايمر Primer والأساس Foundation، واختيار ىلون وردى أو خوخى لتظليل الوجنتين وبعث الحياة والإشراقة على كامل ماكياج البشرة.

3 يمكنك أن توزعى القليل من البرايمر والفاونديشن على الشفاه لإنشاء قاعدة لأحمر الشفاه تجعله يدوم على شفتيك متألقا النهار.

4 استخدام ريشة خاصة بالشفاه، قومى بتوزيع اللون من أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة مبتدئة فى ذلك من الشفة العليا دون الحاجة لتأطيرها، ويقول دانييل بهذا الخصوص أن " قلم التحديد هو موضة قديمة لم تعتمد هذا الموسم. وأن الريشة كفيلة بتحديد الشفاه وملئها باللون جيدا".

5 من القواعد العامة فى اختيار اللون، أن الأحمر البرتقالى لون أنيق يليق بكل البشرات، أما اللون الأحمر الوردى فيليق أكثر بذوات البشرات الداكنة. كما أن الظلال الوردية والبرتقالية بشكل عام تجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا".

6 استخدمى منديلا ورقيا خفيفا لتربتى به على شفتيك لتثبيت اللون. ثبتيه على شفتيك ومررى أصبع السبابة عليه من الخارج بضربات طفيفة على كامل الشفتين ثم تخلصى من المنديل. وكررى العملية الأولى بالفرشاة وقلم اللون الأحمر. وبواسطة أصبعك حاولى مزج اللون على شفتيك بضربات خفيفة جدا لتصبح شفتاك أنيقتين، بلون أحمر أنيق وجذاب دون الحاجة لخط التخطيط

---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More