Featured Video

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

صورة شاكيرا التى تساوى 100 الف يورو اغلى صورة لشاكيرا

صورة شاكيرا التى تساوى 100 الف يورو اغلى صورة لشاكيرا
فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------

بيكيه وشاكيرا العاشقان صورتهما بـ100 ألف يورو



قرر جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الهروب مع المطربة الكولومبية -لبنانية الأصل- شاكيرا في رحلة.

جاء ذلك بعد إعطاء بيب غوارديولا المدير الفني للنادي الكتالوني يومين من الراحة للاعبين، لعدم وجود التزامات أوروبية تنتظر الفريق هذا الأسبوع.

وحاول الخطيبان الهروب من آخر اللقطات التي التقطت لهما أثناء خروجهما من أحد المطاعم وقيل إنها بيعت مقابل مائة ألف يورو. واستقل اللاعب والمطربة طائرة في مطار برشلونة باتجاه مكان غير معروف.

وأظهرت الصور، التي تم التقاطها عبر الهاتف الجوال، أن الثنائي لم إلى التهرب من الحياة العامة. فقد كانت أيديهما متشابكة بأحد الشوارع، وصعدا معا إلى السيارة والآن يطيران وحدهما لقضاء أيام إجازتهما.

وبدأت وسائل الإعلام المهتمة بأخبار المشاهير العمل من أجل محاولة معرفة وجهة بيكيه وشاكيرا والحصول على لقطات جديدة خلال عطلتهما الرومانسية.

وكذلك في الموضة
من جانب آخر، لا يزال بيكيه يواصل اقتحامه لعالم الموضة. فبعد أن أصبح هو الواجهة الإعلامية لساعات "تايم فورس"، بات مدافع برشلونة هو الواجهة الجديدة لشركة "مانغو" للملابس، التي رأت في اللاعب الشاب الصورة الجذابة من أجل لفت أنظار أقرانه
---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More