Featured Video

الأربعاء، 6 أبريل 2011

"الوفد": تراجع 3 وزراء فى حكومة الظل عن استقالاتهم


د.على السلمى رئيس حكومة ظل الوفد
د.على السلمى رئيس حكومة ظل الوفد

كتب محمد إسماعيل

قال الدكتور فتحى النادى وزير التنمية الإدارية بحكومة الظل الوفدية والقائم بأعمال رئيس الحكومة، إنه تمكن من إقناع 3 وزراء بالتراجع عن قرار استقالتهم من الحكومة، وهم الدكتور حسن أبو سعدة وزير المالية والمهندس سالم مشهور وزير التجارة والتنمية الصناعية وحسن مصطفى شعبان وزير الدولة للجنة الوزارية لتخطيط الأراضى.

وكشف النادى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الوزراء الـ3 كانوا قد تقدموا باستقالاتهم إلى الدكتور على السلمى رئيس الحكومة فى رسالة عبر البريد الإلكترونى احتجاجاً على عدم تلبية بعض مطالبهم التى لم يكشف عنها.

وأوضح النادى أنه تدخل بصفته القائم بأعمال رئيس حكومة الظل فى غيابه، وأقنعهم بالتراجع عن استقالاتهم، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تعقد حكومة الظل الوفدية اجتماعا عاجلا يوم الخميس القادم تمهيداً لاجتماع آخر مع الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب يوم الأحد القادم.

من ناحيته أكد معتز صلاح الدين المتحدث الرسمى باسم الدكتور السيد البدوى أن الوزراء الـ3 أبلغوا الحزب بتراجعهم عن استقالاتهم انتظاراً للنتائج التى سيسفر عنها الاجتماع الموسع الذى سيعقد بين حكومة الظل ورئيس الحزب يوم الأحد القادم عقب عودة البدوى من جولته فى أفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More