Featured Video

الاثنين، 4 أبريل 2011

فابريجاس يتعرض لحادث سيارة في غرب لندن

       --------------------------------------
فابريجاس يتعرض لحادث سيارة في غرب لندن
-------------------------------------------      
فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------

تعرض نجم نادي آرسنال سيسك فابريجاس لحادث سيارة صباح اليوم وهو في طريقه للمشاركة في التمرين الصباحي تحت قيادة الفرنسي آرسين فينجر، إلا أن النجم الإسباني لم يتعرض لأي أذى.
ووفقا لموقع جول العالمي فقد وقع الحادث بينما كان اللاعب في طريقه إلى النادي حيث اصطدم بسيارة أخرى على الطريق إيه 41 بمنطقة هندون شمال غرب العاصمة لندن ولكنه لم يتعرض للإصابة.
وفور وصوله إلى مقر النادي أجرى الجهاز الطبي كشفا عاما على اللاعب وتبين عدم إصابته بأي إصابة عضوية إلا أن اللاعب قد تعرض لصدمة نفسية طفيفة من جراء ما حدث لم تمنعه من الاشتراك في التمرين بشكل طبيعي.
من جهته، صرح متحدث باسم شرطة العاصمة لندن قائلا:" لقد تلقت الشرطة بلاغا في تمام العاشرة إلا سبع دقائق بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق إيه 41 ولم يسفر الحادث عن إصابات".
---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More