Featured Video

السبت، 9 أبريل 2011

العدل تناشد الإعلام بتحرى الدقة فى قضايا الكسب غير المشروع

المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع
المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع

(أ.ش.أ)


ناشد المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، وسائل الإعلام المختلفة بتوخى الدقة والحرص بشأن ما تنشره أخبار تتناول التحقيقات التى تتعلق بما يدور داخل الجهاز مع المسئولين السابقين مؤكدا عدم صحة ما نشرته بعض الصحف من تصريحات خاصة على لسانه لم يدل بها سواء لها أو لغيرها.

وأشار المستشار الجوهرى فى بيان له اليوم إلى أنه يطالب الجميع بالالتزام بالبيانات الرسمية التى تصدر عن الجهاز وعدم تجاوزها بمعلومات غير صحيحة خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

وأكد أنه لا يوجد مسئول فى مصر فوق المسائلة والقانون أيا كان موقعه، موضحا فى ذات الوقت حرص جهاز الكسب غير المشروع على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة فى كل ما يتعلق بالتحقيقات التى تجريها وبالخطوات القانونية التى يستلزم اتخاذها قبل إجراء التحقيقات.

وأشار إلى أن القانون ينص على أن التحقيقات التى تجرى بجهاز الكسب غير المشروع تتم فى إطار من السرية حتى يتم الانتهاء منها موضحا أن الجهاز حريص على إبراز الحقائق بإعلان القرارات الإجرائية والتحفظية التى يتخذها من خلال بيانات رسمية والتى سيعقبها فى النهاية إعلان قرارات التصرف فى التحقيقات.

وحذر من أن ينسب إليه أو إلى الجهاز أخبارا لم يدل بها سوف يتعرض للمسائلة القانونية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More