Featured Video

الأربعاء، 13 أبريل 2011

نصائح لـ غسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة

نصائح لـ غسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة
فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------


العناية بالشعر الطويل والحصول على اللمعان والاشراقة والتسريح السهل، كلها مراحل ونتائج تمر من خلال غسله بالشامبو بطريقة صحيحة.

10 نصائح نقدمها لك
1. لتخليص الشعر : قبل البدء بغسل الشعر بالشامبو قومى بتمشيط شعرك بواسطة فرشاة أو مشط فى حال كان مجعداً ، وذلك بمسكه لتحاشى الضغط على فروة الرأس.

2. اختارى الشامبو الناعم : إذا كان شعرك يعانى من القشرة، أو إذا كان دهنياً، قومى باستعمال شامبو خاص لمعالجة هذه المشاكل ، وذلك مرة على ثلاث مرات كى لا يضعف الشعر عند أطرافه.

3. تحكمى بالحرارة : الماء الساخن ينظف الشعر جيداً ، لكنه يؤذى مادة القرتين الليفية ومن الأفضل استعمال الماء الفاتر ، والانهاء بالماء البارد . أنها أفضل طريقة.

4. ابدئى بفروة الرأس : دلكى بأصابعك فروة الرأس من دون حك ، بدءاً من قمة الرأس باتجاه الوراء ، وصولاً إلى الرقبة. التدليك مهم جداً لتنشيط الدورة الدموية .

5. غسل الشعر : ابدئى بوضع الشامبو على فروة الرأس ومنها على الشعر بكامله ، من جذوره حتى اطرافه . دلكيه جيداً، ثم تخلصى من الرغوة بغسله بالماء الفاتر. إن تكرار العملية ليس ضرورياً إلا عند الحاجة.

6. ماسك للشعر : الهدف منه تغذية الشعر . يوضع الماسك على كامل الشعر ، ولكن تحاشى فروة الرأس ، مشطى شعرك بالمشط وبعد ثلاث دقائق أغسليه بالماء.

7. تجفيف الشعر بشكل صحيح : بعد تجفيف الشعر بالمنشفة ، مشطى أطرافه للتخلص من الرطوبة . استعملى مصلاً خاصاًً على أطراف الشعر الجاف لمنحه اللمعان. ثم اتركى الشعر ليجف بالهواء الطلق أو باستعمال المجفف بعد التحكم بحرارته من على مسافة من الشعر.

8. النظام الصحيح : اغسلى شعرك مرة فى الأسبوع ومن الأفضل مرتين. يمكن زيادة عدد الحمامات ولكن عندها يجب استعمال الشامبو الناعم.

9. الدوش أفضل من المغسلة : إن غسل الشعر فوق المغسلة يعقد الشعر ، ولكن تحت الدوش فالشعر يملس بسهولة .

10. السيطرة على التجاعيد : استعملى ، بعد غسل الشعر علاجاً مقاوماً للتجاعيد فوق شعر رطب، ثم خلصيه بواسطة مشط كبير الأسنان. بين كل شامبو ضعى كل يوم على الشعر الجاف كريماً مغذياً بدون غسله.

---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More