Featured Video

الأحد، 10 أبريل 2011

كيف تختاري نظاره الشمس المناسبه لوجهك ؟

كيف تختاري نظاره الشمس المناسبه لوجهك ؟

فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت 


تختاري نظاره الشمس المناسبه لوجهك


شكل وجهك يحدد شكل ولون النظارة الشمسية التي تحتاجى إليها لزيادة ابراز جمال الوجه ورونقه

الوجة البيضاوى
من اسهل الاوجه التي يتناسب معها العديد من النظارات سواء ذات الشكل البيضاوى أو المربع أو حتى المثلث، ولكن ينبغى عليكى تجنب الاطارات التي تعطى شكل v أو ذات الزوايا البارزة عن العدسة، كما يفضل لكى الابتعاد عن النظارات المطرزة بالفصوص من الجوانب، ويتناسب معكى هنا كافة الوان النظارات.

الوجه المستدير
أفضل شكل نظارة شمسية له هو الشكل البيضاوى ذات الحواف البارزة والسميكة خاصة من جانب الوجنتين، ولكن إذا كان وجهك ممتلىء فيفضل استخدام النظارات البيضاوية بسيطة التكوين اى ذات حواف معدنية رفيعة، وأفضل الالوان لكي هنا هو الاسود والبنى القاتم ، وننصحك بالابتعاد عن النظارات فاتحة اللون خاصة البيضاء منها.

الوجه القلب
يناسبك النظارات ذات الحواف البارزة من الوجنتين، كما يناسبك بشدة النظارات التي بدون اطار، أما على الالوان فالافضل الالوان الفاتحه حيث تعطى وجهك شكل جذاب ومتناسق.

الوجه المربع
تستمدى شكل نظارتك من شكل وجهك فيتناسب معكي النظارة ذات العدسة المربعة التى تحتوى على اطار غليط وبارز، كما يزيد من رونق وجهك وجماله النظارة المرصعة بالفصوص على الجانبين أو حتى فى اطارات العدسات، ويتناسب معكى كافة الوان النظارات خاصة التى تتكون من عدة الوان.

الوجه النحيف
إذا كنتي من اصحاب الوجه النحيف فابتعدى قدر الامكان عن نظارات الشمس كبيرة الحجم ، متعددة الالوان والاشكال، خاصة المرصعة بالفصوص واللامعة، إلا انه يتناسب معكي الالوان الفاتحة عن القاتمة، مع ضرورة الابتعاد عن النظارات ذات الاطارات السميكة، مستديره العدسة،والأفضل هو شكل العدسة المربع.

الوجه الممتلىء
يتناسب معكي النظارة ذات العدسة المستديرة والبيضاوية، إلا انه لا يفضل استخدام النظارات ذات الالوان القاتمة ، أو التي يتداخل بها أكثر من لون قاتم، ولكن يناسبها النظارات المرصعه بكافة اشكالها وانواعها.
---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More