Featured Video

الخميس، 2 فبراير 2012

صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب

صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب  صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب  صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب  صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب   صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب  صور شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد احداث الشغب اسماء شهداء مباراة الاهلى والمصرى فى بور سعيد 
 فيديو عرب اون لاين : تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت
---------------------------
http://u.goal.com/165500/165590hp2.jpg

كريم جونيور شهيد اولتراس اهلاوي من السويس

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

محمد عبدالله فى بكالريوس هندسه

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

أثنان اصدقاء قاموا بالتصوير قبل اللقاء ويقال انهم توفوا سويا

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

محمود سليمان حسن" من "الزقازيق"

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

محمد مصطفي - اولي هندسة مدني ١٩ سنة

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

محمود الغندور ضحية مذبحة بورسعيد احد مؤسسى التراس ديفليز و يتيم الاب و الام و عندة ٢٢ سنة

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

الشهيد محمد عبدالله

طالب فى كلية الهندسة - جامعة القاهرة

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

اخر صورة لمصطفى عصام قبل وفاته فى احداث بورسعيد

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

صور ضحايا احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد

:


البقاء لله وحسبى الله ونعمة الوكيل ف كل ما تسبب فى ذلك الحدث البشع


بعد مرور ساعات على مجزرة بورسعيد- والتي راح ضحيتها 71 قتيل و318 مصاب- تتابعت ردود الأفعال الغاضبة والتي تندد بما حدث وتعتبره بداية لهدم مؤسسات الدولة مع إلقاء اللوم على الداخلية.. والمطالبة بمحاسبة كل من تسبب فيما حدث..
حيث أعربت جماعة "الإخوان المسلمين" عن خالص تعازيها لأسر شهداء الأحداث الدامية التى وقعت فى مدينة بورسعيد، وحذرت المسئولين مما وصفته بمحاولات تدمير مصر أو حرقها أو هدم مؤسساتها، وطالبتهم بتطبيق القانون على الجميع دون محاباة أو مراعاة لضغوط داخلية أو خارجية.
وأكدت الجماعة - فى بيان - أن الأمن ضرورة حياة مثل الطعام والشراب، وأن جماعة الإخوان المسلمين وقد هالتهم أخبار المجزرة التي وقعت في إستاد بورسعيد بعد مباراة النادي الأهلي والنادي المصري، والتي راح ضحيتها أكثر من سبعين شهيدا ومئات المصابين" نتيجة عدوان أثيم يؤكدون أن ثمة تدبيرا خفيا يقف وراء هذه المذبحة التي لم يكن لها أي مبرر.
وأضافت أن تقاعس السلطة عن حماية المواطنين لا يمكن أن يقع تحت وصف الإهمال أو التقصير، وأن حالة الانفلات الأمني في جميع أنحاء البلاد أفرزت حالات السطو المسلح على البنوك واستسهال القتل لأتفه الأسباب، وتجرؤ البعض على التهديد بالعدوان على البرلمان والتعدى على شباب الإخوان المسلمين الذين سعوا إلى تأمينه" الأمور التي نخشى معها أن يكون بعض ضباط الشرطة يقومون بمعاقبة الشعب على قيامه بالثورة وحرمانهم من الطغيان على الناس، وتقليص امتيازاتهم.
وأشارت إلى أن من بين أسباب الانفلات الأمنى ماوصفته بالتستر على من قاموا بالكوارث التي حدثت قبل ذلك في ماسبيرو، وشارع محمد محمود، ومجلس الوزراء، ونسبتها في كل مرة إلى مجهولين، وبالتالي إفلات المجرمين الحقيقيين من المحاكمة والعقاب، مما أغرى كل من يريد الإفساد في الأرض أن يقوم بذلك وهو آمن.
وأكدت أن من بين الأسباب التي أدت إلي هذه الأحداث هو شحن نفوس المشجعين الذين يطلقون على أنفسهم اسم "الألتراس" بالكراهية والعداء تجاه بعضهم البعض، والتعصب الذميم في تشجيع أنديتهم، واختلاط البلطجية بهم، وتسهيل عدوانهم على الآخرين مما يعد أحد أسباب هذه المأساة في حين أننا نرى أن الرياضة بطبيعتها إنما هي أخلاق وسلوك راق.
"شباب ماسبيرو" يأسف لأحداث بورسعيد..ويعلق وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين
وأعرب اتحاد "شباب ماسبيرو" عن أسفه إزاء أحداث بورسعيد التى وقعت عقب انتهاء مباراة الأهلى والمصرى فى بورسعيد وراح ضحيتها 74 قتيلا ومئات المصابين ، معلنا تعليق وقفته احتجاجية كانت مقررة بعد ظهر اليوم /الخميس/أمام نقابة الصحفيين وسط القاهرة لمساندة أهالى منطقة العامرية غرب الإسكندرية.
وقال عضو المكتب التنفيذى للاتحاد مينا ثابت لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن "قتل أبطال الألتراس الأهلاوى جريمة لا يمكن أن تمر دون تحقيق لكشف ملابساتها وإطلاع الرأى العام على كافة تفاصيلها".
وكانت أحداث شغب اندلعت باستاد بورسعيد الليلة الماضية عقب مباراة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين فريقي النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي.

---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع

1 التعليقات:

لله الامر من ومن بعد وانا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم االوكيل في كل من طوعت له نفسه قتل انسان مسالم ليس له اي ذنب الا انه تواجد في زمن ومكان مع نفوسا اتت لتنفيذ مخططا صهونيا عفنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More