Featured Video

الثلاثاء، 24 مايو 2011

خلافات بالمؤتمر الصحفى لـ "مصر الأول " حول إعلان المجلس الوطنى..اعتراضات على إدراج عمرو موسى ضمن مرشحى المجلس..واختفاء "تليفون" ممدوح حمزة فى ظروف غام

ممدوح حمزة
ممدوح حمزة

كتبت نرمين عبد الظاهر - تصوير محمود حفناوى


شهد المؤتمر الصحفى للجنة التنسيقية المنبثقة عن مؤتمر "مصر الأول"، لإعلان تشكيل أعضاء المجلس الوطنى، خلافا ومشادة كلامية حول إدراج اسم عمرو موسى المرشح للرئاسة ضمن المرشحين لتشكيل باقى المجلس الوطنى، حيث اعترض أحد الحضور بصوت مرتفع على وجود اسم عمرو موسى، قائلا:"عمرو موسى لا ..عمرو موسى لا ..ده من النظام السابق".

ومن جانبه، أكد كل من جمال فهمى، والدكتور ممدوح حمزة الداعى لمؤتمر مصر الأول، أن الأسماء الموجودة هى مجرد ترشيحات، ولم يعلن الأسماء بعد حول الأسماء البارزة التى ستنضم إلى المجلس الوطنى.




كما شهد المؤتمر مشاجرة أخرى بعد أن أكد محمد عبد العظيم رئيس تحرير جريدة الأجندة السياسية، استمرار أيدى النظام السابق فى اختيار الأسماء، مشيرا إلى تقديمه طلب العضوية، إلا أن اللجنة التنسيقية استبعدته.




الدكتور ممدوح حمزة تحدث مؤكدا أن المؤتمر نجح ولم يستطع أحد إفشاله، وفجأة بدأ حمزة يبحث عن الموبايل الخاص به لكنه لم يجده.


ومن ناحيته، قال الوزير السابق محمد فائق رئيس اللجنة التنسيقية، إن الأسماء البارزة التى من المقرر انضمامها لإنهاء تشكيل المجلس الوطنى سيتم الانتهاء منها بعد عقد أول اجتماع للمجموعة الأولى للمجلس الوطنى خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم الانتهاء من بقية الأسماء فى أقرب وقت ممكن.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More